مستقبل صناعة الأجهزة الصينية

    نشرت:2012-08-20 11:41

  • بلغ مجموع الأجهزة الصين الوطنية للاستيراد وحجم الصادرات 74923000000 دولار امريكى فى عام 2010، مقارنة مع عام 2009، بزيادة قدرها 30.1٪.

    قبل العديد من الصادرات من البلدان والمناطق الرئيسية: الولايات المتحدة واليابان وألمانيا، والاتحاد الروسي، والصين وهونغ كونغ والمملكة المتحدة. مقارنة مع عام 2009، بزيادة قدرها ثلاثة بلدان المصدرة هي: أمريكا الشمالية جرينلاند؛ جزر أوقيانوسيا نسبة تغطية، جزر الماركيز. عند هذه النقطة، توصلت الدول التصدير ومناطق صناعة الأجهزة الصينية ما مجموعه 226.

    اندلعت الأزمة المالية العالمية منذ وقت طويل، الصين صناعة الأجهزة تعتمد بشكل أساسي على الصادرات من أجل البقاء والتنمية، في عام 2008، وهي ضربة خطيرة لمحرك تصدير صناعة الأجهزة في الصين، صناعة الأجهزة في مأزق. بعد عامين من العمل الشاق، في عام 2010، وصناعة الأجهزة، وقد تم تصدير حالة تحسن ملحوظ، الصين صناعة الأجهزة والخروج من "حقبة ما بعد الأزمة".

    وتعتقد الصناعة أن مع اشتداد المنافسة في سوق الأجهزة والمنافسين من الشركات المحلية بالإضافة إلى نظرائهم العلامة التجارية الخاصة بها، تتطلع العلامة التجارية المتعددة الجنسيات العملاقة الأجهزة. يقول الخبراء أنه من اتجاهات التنمية في المستقبل، وصناعة الأجهزة العالمية على مدى السنوات الخمس المقبلة، وتتراوح نسبة النمو السنوية من 3٪ إلى 5٪. معدل النمو هذا، والصين لا يزال الإبقاء على مكانتها باعتبارها الرئيس الأولى في العالم.

  • 上一条:没有了
  • 下一条:没有了